Fascination About تصميم وتنفيذ الأعمال الخشبية

Wiki Article



ابواب خشب و دليلك لإختيار باب المنزل مع كتالوج صور ابواب جديدة

و الخشب يعتبر عازل للصوت مقارنة بغيره من الخامات التى تسمح بانتشار الصوت بشكل أكبر .

. كما أن عملية البناء بالأخشاب لا تتأثر بالظروف الجويه كثيرا مثل البناء التقليدي . و هذا بالطبع فضلاً عن ما توفره الأخشاب من نقود بالقياس مع الخرسانه و قوالب الطوب ، ولذلك فإن المنازل الخشبيه تلقى رواجاً كبيراً و تتميز بانتشارها لما توفره من مظهر أنيق بدون تكلفه كبيره .

تأتي أبواب المداخل بألوان متباينة، عند شرائك لواحدة فكر في اللون الذي سيندمج مع واجهة منزلك، يمكنك أن تختار لونا يتناسق مع بقية الألوان الموجودة، أما إذا أردت للباب أن تكون أكثر حضورا في تصميم الواجهة فإختر لونا مغايرا وظاهرا.

ألواح الجدران الخشبية لا تقاوم الماء، حيث ان تعرضها المستمر للماء سيسبب تعفنها مما يوجب عملية صنفرتها أو استبدالها وهذا على قدر الضرر الحاصل لها.

و في هذا المنزل نرى أنه مصنوع من ألواح خشبيه أولا عن آخر و سقف خشبي عريض أكبر من مساحة المنزل و مغطى بالخزف ليوفر ظلال مريحه أمام المنزل و يحمي المنزل من حراره الشمس و الأمطار .

ولكن العيب الوحيد لاستخدام الأخشاب بشكل دائري كالذي في الصوره ، أنه يتطلب استخدام مواداً عازله بين الأخشاب ، لمقاومة التمدد و الإنكماش كما أن بناؤه بستهلك وقتاً لتجف المواد اللاصقه التى تربط الأخشاب .

ميزة أخرى للمنازل الخشبية، هي أنها ناجحة جدًا في البيئات الحارة، كما المزيد من التفاصيل أنها عازلة للصوت، وعلاوة على ذلك؛ البيوت الخشبية لا تتطلب طلاء، فالمنازل الخشبية غير المغطاة بالطلاء يمكن تغطيتها بطبقة فاتحة أو غير لامعة لحمايتها ضد العوامل الخارجية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعتبر أبواب خارجية مودرن إضافة فاخرة لديكورات المنزل وزيادة مستوى الأمان والحماية للمنزل خاصةً عند استخدام أبواب حديدية أو فولاذية.

إن كانت مساحة المطبخ أو الحمام صغيرة ، فيمكن عمل النوع الاكورديون او السحاب لانه موفر في المساحة

اللجوء إلى ألوان مختلفة يمكن أن يكون بديلا ممتازًا. ويعطي لمسة شخصية ويصنع الأثاث خاص بك.

ومن الممكن استخدام هذه البلكونات في المصايف أيضًا حتى لا تحتجب أكبر قدر ممكن من منظر البحر والطبيعة الخلابة، يصلح هذا البومبية مع البرامئ للبلكونات ذات مساحات واسعة أو مسحات ضيقة، فهي تضفي جمالًا أيا كانت المساحة، وهذا التصنين هو الأكثر شهرة في مجال اشكال بلكونات منازل من الخارج ويفضله العديد من الأشخاص.

Report this wiki page